مجتمع

ولد مولود يصل نواكشوط الخميس القادم بعد تماثله للشفاء

ولد مولود يصل نواكشوط الخميس القادم بعد تماثله للشفاء
حزب اتحاد قوى التقدم يحضر استقبالا كبيرا لرئيسه بعد 8 أشهر من العلاج في باريس
من المتوقع أن يصل محمد ولد مولود؛ رئيس حزب اتحاد قوى التقدم المعارض في موريتانيا؛ زوال الخميس المقبل إلى نواكشوط قادمة من رحلة علاجية في فرنسا استغرقت أكثر من 8 أشهر.
وقال محمد ولد ماسيرى؛ القيادي في اتحاد التقدم في اتصال مع صحراء ميديا؛ إن ولد مولود “سيصل العاصمة يوم الخميس القادم عند الساعة الواحدة والنصف، بعد تماثله للشفاء وقضاء رحلة علاجية دامت عدة أشهر بباريس”.
وأكد رئيس لجنة الشباب في اتحاد قوى التقدم؛ أن الحزب “يجرى حاليا استعدادات تحضيرية لتنظيم استقبال يليق بولد مولود، سواء تعلق الامر بقيادة الحزب السياسية أو بمناضليه؛ حيث تحول مقر الحزب الى خلية نحل”؛ وفق قوله.
وأشار ولد ماسيرى إلى أنه “لم يتأكد بعد من مشاركة المنسقية، وإن كنت أعتقد أنهم لن يتخلفوا عن هذا الحدث البارز”؛ حسب تعبيره.
وقد توصلت صحراء ميديا بمعلومات من مكتب قيادة منسقية المعارضة الديمقراطية في موريتانيا؛ تفيد بأن قادتها سيكونون في طليعة مستقبلي ولد مولود الأسبوع القادم.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة