مجتمع

ولد هيين يعلن رسميا دعمه للمرشح احمد ولد داداه

ولد هيين يعلن رسميا دعمه للمرشح احمد ولد داداه

أعلن المدير السابق لشركة اسنيم محمد السالك ولد هيين، دعمه للمرشح احمد ولد داداه للفوز بالرئاسة في انتخابات الثامن عشر من يوليو المقبل.

 

 وقال ولد هيين خلال مؤتمر صحفي بمقر حملته بنواكشوط ظهر اليوم  انه قرر الانسحاب من السباق الرئاسي بعد ان كان أوشك على دفع ملف ترشحه نتيجة قناعة التيار الديمقراطي الذي ينتمي إليه بان أي انتخابات جري في ظل نظام أحادي ستشهد عمليات تزوير كبيرة.

 وأكد ولد هيين انه كان قرر الترشح لعدة أسباب منها ما وصفها ب”الأزمات التي يعانيها الوطن وهي أزمات أخلاقية وقيمية واقتصادية واجتماعية  وسياسية مشيرا الى حالة عدم الاستقرار التي ولدتها للانقلابات العسكرية والأنظمة الأحادية.

وأشار المهندس والمدير السابق لعدة شركات وطنية الى انه يعتقد انه مؤهل لتولي منصب الرئاسة، لكن استمرارية الحكم الأحادي جعلته يفقد الثقة في نزاهة تلك الانتخابات، مما حمله على الانسحاب من المنافسة  موضحا انه ينتمي لتيار ديمقراطي  وان من مسؤوليته ان يدعم ذاك التيار  وذلك بضم أصواتهم لحملة المرشح احمد ولد داداه متعهدا ببذل كل الجهود من اجل ان يفوز في الانتخابات القادمة

بدوره أشاد المرشح احمد ولد داداه بصفات محمد السالك ولد هيين معتبرا انه “شكل احد الكفاءات الوطنية المشهود لها بالنزاهة في إدارة شؤون مؤسسات وطنية كبيرة ، ووصفه بانه مدير نموذجي وان دعمه له “يحمل دلالات رمزية وقيمية كبيرة“.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة