أخبار

ولد يحيى: سنقدم كل ما لدينا للفوز على تونس

شدد رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيى على أن المنتخب الموريتاني لكرة الدم (المرابطون) مطالب بتقديم 200 في المائة من إمكانياته لتحقيق الفوز على نظيره التونسي، في المباراة التي ستقام مساء اليوم في الملعب الأولمبي بنواكشوط برسم الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
وأوضح ولد يحيى في تصريحات صحفية أن المنتخب التونسي لديه تقاليد عريقة في مجال المنافسات القارية، كما أشاد بالتطور الذي عرفته كرة القدم في موريتانيا خلال السنوات الأخيرة.
 
وأشار إلى أن موريتانيا حققت تطوراً كبيراً في مجال البنية التحتية الرياضية، وتمكنت من بناء منتخبات قوية قادرة على تحقيق النصر أمام نسور قرطاج، ولكن ولد يحيى أكد أن “الرغبة في النصر لدى لاعبي المنتخب الوطني ستصطدم بإمكانيات المنتخب التونسي القوي”، وفق تعبيره.
 
وخلص إلى أن الطاقم الفني للفريق يسعى إلى “ترجمة النقلة النوعية التي يعيشها منتخب المرابطون فوق الميدان، حتى يحجز مكانا متميزا ضمن صفوة المنتخبات العربية والأفريقية”.
 
ويترقب الموريتانيون المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة، وذلك بوصفها الاختبار الأقوى للمرابطين خلال السنوات الأخيرة.

 
امكانياته اذا اراد الفوز على نظيره التونسى رئيس الجامعة الموريتانية

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة