مجتمع

ولي عهد قطر يؤكد “استعداد” بلاده لإحداث نقلة نوعية في علاقاتها مع موريتانيا

ولي عهد قطر يؤكد

أشاد ولي العهد القطري، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني” بمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين قطر وموريتانيا، مؤكدا على أن بلاده تعطي “أولوية” للاستثمار في موريتانيا، ومتعهدا بمزيد من فرص التشغيل.

وأعرب ولي العهد القطري، في استقبال خص به السفير الموريتاني في الدوحة الشيخ سيدي أحمد البكاي ولد حمادي، عن استعداده للعمل على تعزيز علاقات “الأخوة والتعاون” مع موريتانيا، مؤكدا متابعته للشأن الموريتاني، ومتمنيا للسفير الموريتاني التوفيق في عمله.

وعرض الشيخ تميم استعداد الدوحة لإحداث “نقلة نوعية” في علاقاتها مع موريتانيا وذلك في جميع المجالات السياسية والاستثمارية والثقافية بما فيها دعم العمالة والتشغيل وتفعيل المشاريع القائمة بين البلدين,

من جانبه نقل السفير الشيخ سيد احمد البكاي ولد حمادي تحيات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز للقيادة القطرية وللشعب القطري، وحرص الرئيس الموريتاني على النهوض بالعلاقات المتميزة بين البلدين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة