المغرب العربي

​الجزائر وجهة الخليجيين للصيد بدل موريتانيا ودول أخرى

 
أفاد تقرير إخباري اليوم الجمعة، أن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، سيزور الجزائر الشهر المقبل لصيد الحبار بولايتي الأغواط والبيض.

وذكرت صحيفة “الوطن” الجزائرية الصادرة بالفرنسية، أن مرافقي أمير قطر وصلوا الجزائر عبر مطار هواري بومدين (مطار الجزائر الدولي) ومطار حاسي الرمل (ولاية الأغواط)، وتوجهوا نحو ثلاثة مناطق مخصصة للصيد تمتد من ولاية بشار الى ولاية الأغواط/ مشيرة الى انتشار القوات الأمنية الجزائرية بهذه المناطق.
    
ونقلت الصحيفة عن شهود عيان قولهم إن طائرة خاصة حطت بمطار حاسي الرمل افرغت تحت مراقبة شديدة، كمية كبيرة وسائل التخييم الفارهة بينها سيارتا دفع رباعي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أمراء من السعودية ومسؤولين كويتيين وإماراتيين من المتوقع أن يزوروا الجزائر الشهر المقبل لنفس الغرض، مؤكدة أن أمراء الخليج أصبحوا يفضلون الصيد بالجزائر منذ أصبحت مواقعهم المفضلة في موريتانيا وتونس وليبيا ومالي، خطيرة جدا بفعل تدهور الوضع الأمني.
 
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة