مجتمع

موظفو الاتحاد الافريقي يطالبون ولد عبدالعزيز بزيادة رواتبهم

 
استعرض صالح حمد رئيس جمعية العاملين في الاتحاد الافريقي، في لقاء جمعهم اليوم الأربعاء مع الرئيس الدوري للاتحاد محمد ولد عبد العزيز  بعض التحديات التي يعانيها العاملون في الاتحاد الافريقي، مطالبا بمراجعة رواتب العاملين في المنظمة وزيادة مخصصات التعليم، التي تضمن الاستمرار في أداء الخدمة.
 
وقال رئيس الجمعية إنه وزملاءه يعولون كثيرا على دعم ولد عبد العزيز، خاصة وأن مراجعة بهذا الصدد ستقدم للقمة الإفريقية المقبلة في مالابو.
 
وعبر حمد عن سعادة جميع العاملين بهذه المأمورية مستعرضا جهود الرئيس ولد عبد العزيز، في النهوض بموريتانيا، معتبرا ذلك خير دليل على قدرته على التغيير في الاتحاد والارتقاء به إلى آفاق أرحب.

وفي كلمة له طالب ولد عبد العزيز الجميع بمضاعفة الجهود لتنفيذ كل القرارات والتوصيات الصادرة عن القمم الافريقية الماضية، من أجل الوصول إلى افريقيا أكثر قوة واندماجا وازدهارا في ظل السلم والامن خدمة لسعادة شعوبنا.
 
واضاف أنه استمع باهتمام كبير إلى رسالة طاقم مفوضية الاتحاد الافريقي بهذه المناسبة، معبرا عن ثقته في قدرات المفوضية في تلبية مطالب العمال المتعلقة، بنظم العمل وإعادة هيكلة إطاره العام خصوصا ما يتعلق باتفاقية المقر بشكل يحفظ مصالح جميع الاطراف.
 
وقدم العاملون في الاتحاد الافريقي في نهاية الاجتماع هدية رمزية لرلرئيس الموريتاني رئيس الاتحاد الافريقي.
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى