مجتمع

ولد ودادي ينتخب أمينا عاما في شباب الاشتراكية العربية في المغرب

انتخب عبد الرحمن ولد ودادي مدير الشباب في حزب تكتل القوى الديمقراطية الموريتاني المعارض، أمينا عاما  مكلفا بالتكوين و التأطير في “اتحاد الشبيبة الاشتراكية الديمقراطية العربية”.
 
وقال ولد ودادي في تصريح مكتوب توصلت به صحراء ميديا اليوم الثلاثاء إن تشكيل الهيئة التأسيسية للاتحاد في العاصمة المغربية الرباط “يعتبر خطوة رائدة في العمل الشبابي بين شباب الربيع العربي ما بعد الثورات”.
 
وأضاف ان المؤتمر كان مناسبة لاطلاق إعمال الاتحاد، الذي سيتخذ الرباط مقراً له، حيث أقر المؤتمرون أرضية الوثيقة السياسية وبعض بنود النظام الأساسي وخطط العمل.
 
وعقدت أعمال المؤتمر التأسيسي لاتحاد الشبيبة الاشتراكية العربية على مدى ثلاث أيام (الجمعة والسبت والأحد)، بمشاركة ممثلين لمنظمات شبابية اشتراكية وديمقراطية من 11 بلدا عربيا.
 
  وبحسب المنظمين، جاء إحداث اتحاد الشبيبة الاشتراكية العربية، الذي استضافت شبيبة حزب الاتحاد الشعبي للقوات الشعبي المغربي المعارض، أشغال مؤتمره التأسيسي، في إطار تنفيذ توصيات المؤتمر التأسيسي للمنتدى العربي الديمقراطي الاجتماعي، الذي انعقد بالرباط في يونيو الماضي، بإنشاء هيئة شبابية عربية تشاركه في الرؤى والتوجهات السياسية وتتبنى خياراته ومبادئه وتساهم في تحركاته وفعالياته التي تنظمها في إطار التنسيق والتكامل. 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى