مجتمع

ولد حدمين: حملة نظافة العاصمة نجحت بنسبة كبيرة

أكد يحي ولد حدمين؛ الوزير الأول الموريتاني، أن حملة نظافة العاصمة نواكشوط حققت أهدافها بنسبة تتراوح ما بين 85% إلى 90%، مشيدا بما وصفها بالجهود الجبارة التي قيم بها على مستوى كافة مقاطعات العاصمة في إطار هذه الحملة.

وأضاف ولد حدمين؛ في تصريح خص به الوكالة الرسمية للأنباء اليوم السبت أثناء تفقده لعمليات التنظيف في مقاطعة لكصر، أن الحملة دخلت مرحلة جديدة سيتم من خلالها إخلاء الشوارع والساحات العمومية من كافة المباني الموجودة بها بطريقة غير شرعية.

وطالب كافة المواطنين بالمحافظة على هذا المستوى من النظافة الناتج عن هذه الحملة بطريقة جدية وحقيقية وتحمل كل منهم مسؤوليته في هذا الإطار بدل تدافعها.

ونبه كافة المواطنين على أهمية المشاركة الدائمة في عمليات تنظيف العاصمة من خلال التعاطي السليم مع نفايات منازلهم ونقلها إلى الأماكن المحددة لجمع الأوساخ.

وشكر كافة المتدخلين على مستوى مقاطعة لكصر وخاصة القوات المسلحة وقوات الدرك على العمل القيم الذي قاموا به في إطار هذه الحملة.

ورافق الوزير الأول في تفقد عملية تنظيف العاصمة وزراء الدفاع الوطني والداخلية واللامركزية والاسكان والعمران والاستصلاح الترابي ووالي نواكشوط ورئيسة مجموعتها الحضرية.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى