أخبار

موريتانيا.. مسعود ولد بلخير يطالب بحوار وطني شامل

طالب رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي المعارض مسعود ولد بلخير، بفتح حوار وطني شامل في موريتانيا، يجمع كل ألوان الطيف السياسي لتحقيق المزيد من الضمانات و المكاسب.

جاءت دعوة ولد بلخير اليوم الأحد، بمدينة كيهيدي خلال اجتماع لأطر و ممثلي هيئات الحزب، على مستوى ولاية كوركول، وذلك في إطار حملة الانتساب المرتقبة والممهدة لانعقاد المؤتمر الوطني للحزب، بحسب ما نقلت الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية) .

وأضاف ولد بلخير أن هذا الحوار سيخلق رؤية وطنية مشتركة وواضحة، حول جميع الأولويات السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية في موريتانيا.

وأكد رئيس الحزب خلال هذا الاجتماع، أن الهدف من الزيارة التي ستشمل جميع عواصم ولايات الموريتانية، هو التشاور مع القواعد الحزبية حول حملة الانتساب المقررة، بعد انتهاء الزيارة و أخذ آراء جميع هيئاته في الاعتبار وخاصة فيما يتعلق بمستقبل الحزب و هرمه المؤسسي و نظامه الداخلي و مواقفه من مجمل القضايا الوطنية .

و طالب مناضلي الحزب بالالتفاف بقوة خلف برنامج الحزب و رؤيته الثاقبة لإشاعة الأمن و الاستقرار و النضال المدني السلمي وفق القانون و تعزيز للوحدة الوطنية والتي يعتبر الحزب تجسيدا لأسمى تجلياتها على حد وصفه .

 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى