أخباراقتصاد

ولد الغزواني يتسقبل «ولد غده» في القصر الرئاسي

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس، في القصر الرئاسي رجل الأعمال بهاي ولد غده، المدير العام لمجموعة «الوفاء هولدينغ» الخاصة.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام من استدعاء شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية لولد غده، والاستماع إليه في البحث الابتدائي الذي تجريه حول شبهات فساد وقعت خلال حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وبحسب مصادر «صحراء ميديا» فإن ولد غده عرض أمام الرئيس الدور الذي تلعبه مجموعة «الوفاء هولدينغ» في دعم الاقتصاد الوطني عبر التشغيل وتنويع القاعدة الانتاجية وزيادة القيمة المضافة عبر الاستثمار.

كما عبر ولد غده عن دعم المجموعة للبرنامج الانتخابي «تعهداتي» الذي تقدم به ولد الغزواني خلال الانتخابات الرئاسية العام الماضي.

وحسب ذات المصادر فإن ولد غده أكد لرئيس أن المجموعة «تدعم برنامجه الانتخابي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومستعدة لمساندة برامج وتدخلات الدولة خلال الأزمات الغذائية».

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام من لقاء جمع ولد الغزواني بوفد من رجال الأعمال الموريتانيين، يقوده رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، ناقش الدور المسند إلى القطاع الخاص، في خطة الإقلاع الاقتصادي ما بعد جائحة «كورونا».

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى