أخباركوفيد19

كورونا.. تراجع حالات الحجز في المستشفيات الموريتانية

أظهرت المعطيات التي نشرتها وزارة الصحة الموريتانية، تراجع عدد حالات الحجز، جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، سواء تلك الحرجة منها أو الخفيفة.

وقالت وزارة الصحة، في آخر نشرة لها حول الحالة الوبائية في البلاد، إن عدد حالات الحجز بسبب كورونا بلغ 37 حالة، منها 11 حالة حرجة، جميعها في مستشفيات في العاصمة نواكشوط، و 26 حالة خفيفة، موزعة على عدة مستشفيات في بعض الولايات الموريتانية.

وتظهر هذه المعطيات، تراجعا في عدد حالات الحجز، بالمقارنة مع اليوم السابق، والتي بلغ عدد الحالات الحرجة منها 13 حالة، فيما بلغت حالات الحجز الخفيفة 31 حالة.

وتتوزع حالات الحجز الحرجة على مستشفيات، مركز الاستطباب للتخصصات (5 حالات)، مستشفى الصداقة (حالة واحدة )، المستشفى الوطني (حالة واحدة)، مستشفى الشيخ زايد (حالة واحدة)، المركز الوطني لأمراض القلب (ثلاث حالات).

أما بالنسبة لحالات الحجز الخفيفة، فتتوزع على مسستشفى، مركز الاستطباب بكجوجت (حالة واحدة)، مركز الاستطباب بكيهيدي (حالتان)، مركز الاستطباب ببتلميت (حالة واحدة)، مركز الاستطباب بكيفه (حالة واحدة)، مركز الاستطباب بسيلبابي (حالة واحدة)، مركز الاستطباب بنواذيبو (حالة واحدة)، مركز الاستطباب للتخصصات (2 حالة)، مستشفى الصداقة (2 حالة)، المستشفى الوطني (12 حالة)، مستشفى الشيخ زايد (حالة واحدة)، المركز الوطني لأمراض القلب (3 حالات). 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى