أخبار

نائب رئيس البرلمان: ما يجري في فلسطين “ثورة حقيقية”

قال نائب رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية محمد غلام ولد الحاج الشيخ إن الأحداث الجارية في دولة فلسطين حاليا تمثل ثورة حقيقية عجزت دولة الاحتلال الصهيوني عن إخمادها.

وأكد ولد الحاج الشيخ أن ما سماه الثورة الفلسطينية أحدثت مفهوما استراتيجيا جديدا مفاده أن الاحتلال لم يعد يكتفي بالسيطرة الجوية و البرية و البحرية على الفلسطينيين و إنما تجاوز ذلك لمحاولة السيطرة على كل البيوت و جميع الأفراد من أجل إخماد “هذه الثورة المباركة” و هو ما لم يستطع فعله حتى الان .

وجاءت صريحات نائب رئيس الجمعية الوطنية خلال مهرجان نظمته المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة صباح اليوم الاثنين بالمعهد العالي للدراسات والبحوث تحت شعار “انتفاضة القدس.. طريق التحرير”.

وعبر رئيس المبادرة حبيب الله ولد اكاه عن دعم الشعب الموريتاني بكافة فئاته للانتفاضة الفلسطينية وخيار المقاومة كسبيل وحيد لتحرير الأرض واستعادة المقدسات مؤكدا أن “المرابطين و المرابطات يسطرون ملاحم بطولية ستبقى خالدة دفاعا عن مقدسات الأمة وانتصارا لها”.
على حد تعبيره

وأكد ولد اكاه “تضامن” المبادرة مع الطلاب المصريين الذين قال إنهم يدفعون يوميا فاتورة تصديهم للانقلاب العسكري ويدافعون عن حرم جامعاتهم من تدنيس قوات جيش وشرطة الانقلاب حيث قدموا في سبيل ذلك أكثر من 400 شهيد وأكثر من4000 معتقل في مختلف الجامعات. وفق قوله

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى