أخبار

مساع لإكمال شبكة مياه نواكشوط قبل نهاية 2016

قال وزير المياه والصرف الصحي ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار إن قطاعه يسعى لإكمال إنجاز الشبكة الجديدة لتزويد مدينة نواكشوط بمياه الشرب قبل نهاية السنة المقبلة.
 
وحث وزير المياه خلال ويارة قام بها اليوم الثلاثاء لورشات انجاز شبكة المياه في مقاطعات الرياض وعرفات والسبخة والميناء وتفرغ زينه وتيارت ومنطقتي الترحيل والمركب الجامعي الجديد؛ حث القائمين على المشروع على مضاعفة جهودهم لإكمال العمل مع مراعاة معايير الجودة والإتقان المتعارف عليها عالميا. حسب تعبيره
 
وتفقد الوزير كذلك الحنفيات العمومية التي تتزود منها صهاريج توزيع مياه الشرب على السكان في المناطق التي لم تصل إليها شبكات المياه بالعاصمة.
 
وقال الوزير إن الزيارة مكنته من الوقوف على الاماكن الجديدة لهذه الحنفيات في مقاطعتي توجنين والميناء وعلى طريق نواكشوط نواذيبو، مشيرا إلى أن تحويلها جاء استجابة لمتطلبات توفير مظهر لائق للعاصمة.
 
واستمع الوزير خلال لقائه بمسؤولي ورشات إنجاز الشبكة إلى عرض قدمه مدير وحدة تسيير مشروع آفطوط الساحلي اب فال ولد محفوظ تحدث فيه عن أهداف إقامة الشبكة ومراحل إنجازها ومستوى تقدم الاشغال فيها.
 
ودعا الوزير خلال هذا الاجتماع إلى توخي الحذر أثناء الأشغال للحيلولة دون إتلاف بعض الوسائل العامة كالاسلاك الكهربائية والشوارع المنجزة وغيرها

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى