أخبار

موريتانيا: توزيع مواد غذائية على 4 آلاف أسرة

أطلقت  هيئة  الإغاثة الإسلامية العالمية اليوم الجمعة في مدينة آلاك برنامجها السنوي لإغاثة اللاجئين المتضررين من الجفاف و الذي يتزامن مع بداية العام الهجري الجديد .

و أشرف على انطلاقة برنامج الإغاثة وفد رفيع المستوى من مكتب الهيئة و بحضور مديرة  مكتب الهيئة  في موريتانيا و والي لبراكنة بالاضافة لبعض الشخصيات .

 و يستهدف برنامج الإغاثة العاجلة توزيع كميات من المواد الغذائية الأكثر استخداما في الوجبات اليومية للمواطنين الموريتانيين ، و سيتفيد منه أكثر من 4000 آلاف أسرة .

و في كلمة له بالمناسبة  دعا والي ولاية لبراكنة عبد الرحمن ولد خطري مسؤولي هيئة الإغاثة إلى التدخل في مجالات أخرى كالصحة و التعليم ليستفيد أكبر قدر ممكن من مواطني الولاية .
و شكر  ولد خطري المنظمة على اللفتة الكريمة التى قدمتها  لسكان ولاية لبراكنة و طالب بتوسيع الدعم ليشمل مناطق أخرى ليستفيد أكبر عدد ممكن من المواطنين .

 بدورها شكرت مديرة مكتب هيئة الإغاثة في موريتانيا مسعودة منت بحام السلطات المعنية على التسهيلات التى قدمتها في سبيل انجاح هذه العملية النبيلة التى تخدم الفقراء و المعوزين .

و أكدت أن هذه العملية هي مجرد خطوة في استراتجية طموحة للعمل الخيري في موريتانيا التي توليها الهيئة اهتماما خاصا نظرا لمكانتها العلمية و الروحية و دولرها في نشر الدين الإسلامي .

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى