أخباررياضة

المرابطون يستعدون لمباراة مصيرية في “بانغي”

 

يستعد المنتخب الموريتاني لكرة القدم (المرابطون) لخوض مباراة مصيرية أمام منتخب أفريقيا الوسطى في أرضه وأمام جماهيره، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021

ووصلت بعثة (المرابطون) عاصمة وسط أفريقيا بانغي مساء الأمس السبت، وسيخضون مرانهم الأول اليوم الأحد استعدادا للمباراة التي ستقام الثلاثاء القادم.

ويسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق الفوز على أفريقيا الوسطى لضمان العبور إلى البطولة  بعيدا عن نتيجة مواجهة المغرب وبوروندي، علما بأن مهمة المرابطون لن تكون سهلة لأن آمال منافسه في التأهل قائمة.

 

ويتصدر المنتخب المغربي، ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 11 نقطة، فيما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويقع المنتخب البوروندي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يقبع منتخب افريقيا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

 

وسبق أن فاز المنتخب الموريتاني على منتخب أفريقيا الوسطى 2-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة نواكشوط 19 نوفمبر 2019.

 

ويسعى المنتخب الموريتاني للتأهل للمرة الثانية في تاريخه لبطولة كأس أمم أفريقيا، بعد تأهله التاريخي للنسخة الماضية من البطولة لأول مرة.

 

تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى