مجتمع

مدير هيئة الطيران المدني بالامارات يبحث في موريتانيا ربط البلدين جويا

بحث سيف محمد السويدي المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة تطويرالعلاقات الثنائية بين هيئات ووكالات الطيران المدني في بلاده و موريتانيا، وباشر السوديدي في زيارة لنواكشوط التحضيرات لاتفاق يربط البلدين جويا.

وحل سيف محمد السويدي ضيفا على الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لقظف بمكتبه ، في ختام زيارة عمل قام بها لموريتانيا.

و تحدث ولد محمد لقظف مع ضيفه الاماراتي عن سبل تطوير التعاون في مجال تسيير المطارات ووسائل الرقابة وتكوين العاملين في القطاع وتطوير خبراتهم.

وطالب المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية الحكومة الموريتانية دعم ترشح بلاده لرئاسة الهيئة الدولية للطيران المدني والهيئة الإقليمية للطيران المدني.

تأتي زيارة المسؤول الاماراتي بعد إعلان “طيران الإمارات” إطلاق خدمة مباشرة “بدون توقف” إلى العاصمة السنغالية داكار ، اعتباراً من بداية سبتمبر المقبل. لتصبح دكار المحطة رقم 106 ضمن شبكة خطوط “طيران الإمارات”.

وقالت الشركة إن الخدمة الجديد ستوفر للمسافرين من السياح ورجال الأعمال سهولة السفر بين مدينتي داكار ودبي ومنها إلى بقية أنحاء العالم.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى