أخبارمجتمع

ماتال تطلق برنامج «رمضان 2021» للأعمال الخيرية

أطلقت شركة ماتال، اليوم الاثنين، برنامجها للأعمال الاجتماعية والخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك، بالشراكة مع العديد من المنظمات غير الحكومية المحلية.

وقالت الشركة إن هذا البرنامج يأتي «بمناسبة شهر رمضان المبارك، شهر التضامن والتكافل والمآزرة، ووفاءً لسمعتها كشركة مواطنة ومسؤولة».

وأطلقت الشركة برنامجها بالتعاون مع «الجمعية النسوية»، ووزعت أطقمًا غذائية على مئات الأسر المحتاجة لمساعدتها خلال شهر رمضان المبارك.

كما وجهت شركة ماتال بالتعاون مع جمعية قلوب محسنة، جهودها الخيرية نحو عمليات السقاية في عشرات الأحياء الفقيرة بنواكشوط، من خلال توفير 100 صهريج لسكان هذه الأحياء غير المشمولة من شبكة توزيع المياه.

وأعلنت الشركة أنه «بما أنها تولي أهمية كبيرة لشريحة الشباب، فقد قامت، بالتعاون مع جمعية الطلاب التونسيين في موريتانيا، بتوفير وجبات إفطار مجانية لعدد من الطلاب التونسيين الذين أجبروا على قضاء رمضان بعيدًا عن عائلاتهم، وذلك بهدف دعمهم خلال هذا السياق الصعب جراء وباء فيروس كورونا وتهيئة ظروف أفضل للدراسات والنجاح الأكاديمي».

وأكدت الشركة أنها، من خلال هذه العمليات الإنسانية، «ملتزمة بلعب دورها بالكامل كشركة مواطنة من خلال نهج المسؤولية الاجتماعية والذي يستمر على مدار العام من خلال العديد من المبادرات التي تغطي الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية».

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى