أخبار

وزير الداخلية: أيام العيد تفرض اتخاذ إجراءات أمنية جديدة

قال وزير الداخلية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الأحد إن هذه الأيام المزامنة لعيد الفطر تفرض اتخاذ إجراءات جديدة تتعلق ببعض الأماكن التي غالبا ما تسجل بها جرائم كالأسواق الكبرى.

وأشار خلال زيارة له رفقة وزير الدفاع أن سوق العاصمة وسوق السبخة وأسواق الميناء والمربط وسوق تيارت وسوق توجنين، وأمكنة أخرى تقتضي الضرورة فرض الأمن بها ،كمنطقة المطار القديم ومنطقة الحدائق القديمة التي عرفت بأنها معقل للجريمة ،ومن الضروري تأمينها،إضافة إلى ملتقيات الطرق الكبرى كملتقى طرق مدريد و”صباح”، حسب تعبيره.

وبين ولد مرزوك أن هذه الإجراءات تعتبر وقائية وردعية ،مشيدا بفعالية التدابير الأمنية التي تم اتخاذها بشقيها الدائم والمؤقت.

وتحدث الوزير عن تقييم الإجراءات الأمنية المتخذة على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث والإجراءات الجديدة التي أضيفت لحظر التجول.

وأضاف أن هذه الإجرءات تمت على نوعين الأول منها يتعلق بالفترة ما قبل سريان حظر التجول والثاني بعد سريان حظر التجول، بهدف ضبط الأمن وتأمين المواطنين

وشكر وزير الداخلية فى هذا السياق جميع الأجهزة الأمنية من قادة وضباط وضباط صف ووكلاء على مستوى الميدان القائمين بهذا العملا لجبار، حسب تعبيره .

ورافق الوفد الوزاري قادة الأجهزة الأمنية والسلطات الإدارية والأمنية بولايات نواكشوط.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى