أخبار

وزير الداخلية: هنالك ارتياح «غير مسبوق» لنتائج الخطة الأمنية

قال وزير الداخلية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، إن “هنالك ارتياحا غير مسبوق للنتائج الأولية التي حققتها الخطة الأمنية الجديدة، الهادفة إلى القضاء على كافة أنواع الجريمة، ومتابعة المجرمين وتفكيك العصابات بمختلف أنواعها”.

وأضاف وزير الداخلية في تصريحات له اليوم الجمعة، في نهاية جولة في ولايات نواكشوط الثلاث، إنه تمكن من تفقد وتقييم عمل لجان الأمن المقاطعية، وإطلاق عمل لجان اليقظة، في إطار تطبيق الخطة الأمنية الجديدة، مشيدا بتجاوب المواطنين الكبير مع الخطة الأمنية، واستعدادهم  للمساهمة في إنجاحها خدمة للوطن.

وأشاد الوزير بعمل “جميع الأسلاك المعنية بتنفيذ الخطة الأمنية، مؤكدا ارتياح المواطنين لعمل تلك الأسلاك، والنتائج التي حققتها الخطة حتى الآن”.

ةاعتبر ولد مرزوك أن “الخطة الأمنية أثبتت نجاحها منذ الوهلة الأولى لتنفيذها، وستؤتي أكلها على أحسن مايرام في الأيام القادمة” حسب تعبيره.

واجتمع وزير الداخلية، خلال جولته باللجان الجهوية والمقاطعية، المكلفة بمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية، وعمل لجان اليقظة والتحسيس، وقدم تفاصيل بخصوص الخطة الأمنية المتبعة لمحاربة  الجريمة والانحراف، مؤكدا مضي القطاع في تنفيذ الخطة الأمنية المستحدثة والتي بنيت على أسس علمية.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى