أخبار

وزير المياه يتفقد مشروع “اظهر” شرقي موريتانيا

أدى وزير المياه والصرف الصحي، ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار، اليوم الأحد زيارة تفقدية لحقل ادرويش من مشروع اظهر الذي سيزود المناطق الشرقية ومدينة العيون بالمياه الصالحة للشرب.
 
واطلع الوزير في هذا المحور على مستوى تقدم الأشغال في خزان المياه الرئيسي الذي سيزود المدن بالماء ؛ كما زار محطة الضخ حيث عاين الأشغال الخاصة بالردم و عمليات الحفر للأنابيب التي سيتم عن طريقها سحب مياه الشرب الى المناطق التي ستستفيد من المشروع .
 
واستمع الوزير إلى شروح مفصلة قدمها منسق مشروع اظهر محمدو ولد محمد محمود حول مراحل تقدم الأشغال والطرق الفنية المتبعة في هذا المجال.
 
وكان وزير المياه والصرف الصحي قد تفقد في إطار هذه الزيارة الجزء (بقله -عدل بكرو) من المشروع حيث عاين نماذج من عمليات الحفر ووضع أنابيب سحب المياه كما قدم له القائمون على الأشغال شروحا مفصلة عن مدى تقدم الاعمال في هذا المحور من المشروع .
 
وحض الوزير الشركات العاملة في المشروع على ضرورة تسريع وتيرة العمل من أجل اكتمال الاعمال مع احترام معايير الجودة والآجال الزمنية المنصوص عليها في دفتر الالتزام .
 
كما زار وزير المياه والصرف الصحي في هذا الإطار المحور الذي يربط مدينة عدل بكرو بشبكة مياه اظهر، واستمع من القائمين على هذا المحور إلى شروح حول الآليات والطرق الفنية المتبعة في إنجازه.
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى