أخبار

توزيع مئات السلات الغذائية على أئمة موريتانيا

 أطلقت جمعية العون المباشر الكويتية اليوم السبت مشروع إفطار الصائم لعام 1437 برعاية وزارة الشؤون الإسلامية وسفارة دولة الكويت.
 
ويتضمن هذا المشروع الذى احتضنه مقر اتحاد الائمة في موريتانيا، تقديم 800 سلة غذائية لصالح الائمة في ولايات نواكشوط الثلاث .
 
رئيس اتحاد الائمة في موريتانيا الشيخ محمد الامين ولد امحود، نوه بهذا الدعم المقدم من الأشقاء في الكويت وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية و الذي ياتي مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك حيث تتضاعف فيه الاعمال.
 
من جانبه ثمن رئيس مكتب جمعية العون المباشرفي نواكشوط صلاح جمعة تعاون السلطات العمومية والذي سهل العمل الخيري الذي تقو م به الجمعية ومن ضمنه مشروع إفطار الصائم أحد أهم المشاريع الموسمية للجمعية في هذا الشهر الفضيل والذي يدعم العلاقات الاخوية القائمة ين مويتانيا والكويت.

 واشاد مدير المساجد في وزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي  اسلم ولد باباه بدور جمعية العون المباشر الكويتية ودعمها المستمر للعمل الخيري في موريتانيا، مشيرا إلى أن هذا النشاط يدخل في إطار الإحياء الرمضاني الذي يعكس العناية بالمساجد والائمة وخاصة في هذا الشهر الكريم.
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى