أخباررياضة

المحترفون يلتحقون بالمنتخب استعدادا لمباراة زامبيا

بدأ اللاعبون الموريتانيون المحترفون التوافد إلى العاصمة نواكشوط، للانضمام لمعسكر المنتخب ، استعدادا لمباراته المرتقبة أمام المنتخب الزامبي، يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
 وقد انضم إلى المعسكر حتى الآن، كافة اللاعبين المحليين في القائمة، في انتظار اكتمال المجموعة خلال الساعات المقبلة.
وقالت اتحادية الكرة، إنه تم إجراء اختبارات COVID-19، لجميع اللاعبين ولطاقم الفريق وكافة المحيطين به؛ وفقاً لبروتوكول صحي أعدته اللجنة الطبية للاتحادية، سيتم من خلاله اتباع معايير وإجراءات صارمة لمنع تفشي فيروس كورونا.
وكانت الاتحادية أعلنت في وقت سابق أنه على الراغبين في تغطية هذه المباراة، أو مباراة غينيا بيساو وغينيا كوناكري، التي ستجري على الملعب الألمبي في نواكشوط، تقديم اختبار COVID-19 صالح لمدة تقل عن 48 ساعة.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المنتخب الموريتاني لكرة القدم المرابطون مباراته الأولي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب الزامبي يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري.
فيما سيحتضن نفس الملعب، مباراة في نفس التصفيات بين غينيا بيساو وغينيا كوناكري، بناء على طلب من اتحاد غينيا بيساو.
وأضافت الاتحادية، أنه لن يُسمح بالدخول إلى المناطق 1 (منطقة اللعب) و 2 (غرف خلع الملابس) من الملعب الأولمبي، في يومي المباراتين، إلا عند تقديم اختبار COVID-19 صالح لمدة تقل عن 48 ساعة.
وأشارت إلى أنه، بالنسبة للمباراة الأولى (غينيا بيساو / غينيا)، سيتم إجراء اختبارات COVID-19 اليوم الاثنين، في مقر الاتحادية، مؤكدة أن على الصحفيين الموريتانيين تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية، أو نسخة من جواز السفر بالنسبة للأجانب.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى