أخبار

«شنقيتل» تطلق خدمة الشحن الرقمي بالتعاون مع «جيمتل»

أطلقت شركة «سنقيتل»، اليوم الخميس، خدمة الشحن الرقمي عبر الانترنت عن طريق بطاقات «جمتيل»، كأول مشغل في موريتانيا يطلق هذه الخدمة.

وقالت الشركة إنها أتاحت الخدمة عبر تطبيقها الإلكتروني وأيضًا عبر الموقع الإلكتروني لشنقيتل، وذلك في إطار استراتيجية التحول الرقمي التي تدعمها الشركة في موريتانيا كواحدة من أولياتها.

وتأتي هذه الخدمة بعد أن أطلقت شنقيتل في 23 أغسطس الجاري، خدمات الجيل الرابع بشكل موسع في 6 مدن من عواصم الولايات، بالإضافة إلى ولايات نواكشوط الثلاث.

والتقى المدير العام لشنقيتل هاني عربي علي كرار، في مكتبه اليوم الخميس، بالمدير العام للتجمع المصرفي للنقديات والمعاملات الإلكترونية «جيمتل» عمر يعقوب، وتحدثا عن إطلاق الخدمة الجديدة وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين.

وأكد المدير العام لشنقيتل على «أهمية تسهيل وسائل الاتصال التي تساعد على التباعد الاجتماعي في ظل جائحة (كورونا) والقيود المفروضة، حيث تسهل خدمة الشحن الرقمي البقاء في المنازل وشحن الهواتف في أي وقت وأي مكان و بكل أمان».

وخلص إلى التعهد بإطلاق «كل ما هو جديد في سوق الاتصال الموريتاني»، وشجع زبناء شنقيتل على تحميل التطبيق من أجل إدارة حسابهم ذاتيا.

أوضح المدير العام لشركة أن التطبيق «يمكن استخدامه لرفع الشكاوي والاستفسارات عن بعد، بالإضافة إلى تفعيل الباقات وشحن الرصيد بكثير من المزايا التحفيزية ويعول على ذلك في تقليل التعامل المباشر في ظل الظروف الصحية الحالية».

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى