أخباراقتصاد

تعيينات في بعض القطاعات التابعة لشركة «سنيم»

أجرت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “سنيم”، عدة تعيينات طالت بعض المصالح والقطاعات التابعة لها، في مدينة ازويرات، بحسب ما تضمنت عدة مذكرات صادرة عن الإداري المدير العام لسنيم.

وبحسب المذكرة الأولى، فقد تم تعيين الناجي ولد امخيطرات، رئيسا جديدا لمصلحة الأشخاص في ازويرات، التابعة لقطاع الأشخاص المركزي، بإدارة المصادر البشرية في الشركة، خلفا لأحمدو ولد لبشير الذي عين رئيسا لمشروع المصادر البشرية، وفق ما جاء في مذكرة ثانية صادرة عن الإدارة.

وتم تعيين محمد ولد شماد، وفق مذكرة ثالثة، رئيسا لمصلحة الدراسات التابعة لدائرة الدراسات في إدارة المصادر البشرية مقيم في مدينة ازويرات.

وكانت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “سنيم” عينت مؤخرا  3 مهندسين تابعين لها، لإدارة عدد من الشركات المتفرعة عنها، بعد سنوات من اختيار إداراتها وفق نظام المحاصصة السياسية.

فتم يوم الأربعاء الماضي، تعيين المهندس اعلي ولد اخديم، مديرا لشركة جيف “Gif”، وهي شركة تمتلك “سنيم” نسبة 67,85% من رأس مالها، و أنشأتها لتولي تسيير المنشآت البترولية التابعة لها.

كما شملت التعيينات، إدارة الشركة العربية للصناعات المعدنية “ساميا”، التي أنشأتها “سنيم” لإستخراج وتسويق الجبس وإنتاج البلاتر، وتملك نسبة 50% من رأس مالها، وتم اختيار المهندس محفوظ ولد بوبني، لإدارتها، وهو الذي كان يشغل منصب مدير المصادر البشرية لـ”سنيم”.

وسبق لشركة “سنيم”، أن عينت المدير السابق لكلب الغين، المهندس محمد ولد اكريكد، مديرا لشركة النقل والتنظيف والصيانة ATTM، التي تملك جميع رأس مالها.

وتبقى الشركة الموريتانية للخدمات والسياحة “سوماسرت”، الشركة المتفرعة الوحيدة عن “سنيم” التي ما تزال إدارتها من خارج مهندسي الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم”.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى