أخبار

مطالب للسلطات الموريتانية بدراسة أبعاد انتشار المخدرات

 
طالب المشاركون في الندوة العلمية الأولي حول أخطار المخدرات والمؤثرات العقلية السلطات الموريتانية بالاشراف على علي دراسات توضح أبعاد الظاهرة من جميع الجوانب والعناية بالشباب ودمجه في الحياة النشطة وإشراك جميع الفاعلين من علماء وأئمة وقادة رأي في التعبئة للقضاء علي هذه الظاهرة٠
 
وخرج المشاركون في هذه الندوة التي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بالتعاون مع رابطة العلماء الموريتانيين بمركز المعرفة في انواذيبو بمجموعة من التوصيات تطالب من بين أمور أخري بضرورة. بتشديد العقوبات علي مروجي المخدرات ومستخدميها وتقوية الجهاز الأمني حتى يظل بالمرصاد لهذه الظاهرة وغيرها من الظواهر المدمرة.
 
وعبر مدير ديوان والي داخلت انواذيبو الشيخ ولد محمد الحسن عن أمله في أن تكون العروض والمحاضرات التي شهدتها هذه الندوة قد ساهمت في التوعية حول خطورة المخدرات وضرورة محاربتها.
 
وثمن المدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي  احمد ولد الهادي العروض والمحاضرات التي أنعشها لفيف من العلماء والأئمة ودكاترة وضباط أمن مختصين، والتي قال إنها ساهمت بشكل كبير في تسليط الضوء علي خطورة المخدرات علي المجتمع والأمة وسبل مكافحتها .

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى