أخبار

موريتانيا تعرض فرصها الاستثمارية في «شوازيل إفريقيا»

توجه وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية في موريتانيا، عثمان مامودو كان، اليوم الإثنين إلى مدينة نيس بفرنسا للمشاركة في منتدى شوازيل للأعمال والاستثمار في إفريقيا، المقرر انعقاده يومي 24 و25 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يشرف الوزير في اليوم الأول من المنتدى، على ندوة، حول الاستثمار في موريتانيا، سيقدم خلالها مسؤولون وخبراء وطنيون عروضا ومداخلات تتعلق بالاستثمار في عدة قطاعات في البلد.

وسيتم خلال الندوة التي تحمل عنوان “لنستثمر في موريتانيا”، استعراض بعض التجارب الوطنية الناجحة في مجال الاستثمار في البلاد.

ويرافق الوزير وفد يضم على الخصوص المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمارات في موريتانيا السيدة عيستا لام، وممثلي عدة قطاعات إنتاجية وفاعلين خصوصيين.

وتم إطلاق منتدى شوازيل للأعمال والاستثمار في إفريقيا في عام 2014، وهو منصة مخصصة لتطوير فرص الأعمال في القارة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في بيئة الأعمال الأفريقية. 

ويجمع المنتدى بعض صانعي القرار الأكثر نفوذاً في إفريقيا وأوروبا من قادة الشركات، والممولين الدوليين، ورؤساء الدول والوزراء ، وممثلي مجتمعات الأعمال الأفريقية والأوروبية.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى