أخباررياضة

موريتانيا تخسر بـ5 أهداف في افتتاح كأس العرب

انهزم المنتخب الموريتاني لكرة القدم، “المرابطون”، أمام نظيره التونسي، بخمسة أهداف لهدف، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات المجموعة الثانية، في افتتاح بطولة كأس العرب بقطر.

وسجل أهداف المنتخب التونسي، سيف الدين الجزيري (هدفين) وفراس بن العربي (هدفين) ويوسف المساكني، فيما جاء هدف موريتانيا عن طريق مولاي أحمد خليل بسام من ركلة جزاء.

في مجريات اللقاء سيطر المنتخب التونسي، على معظم فترات اللقاء، وهدد المرمى الموريتاني في الدقيقة السادسة عن طريق فراس بن العربي، الذي انفرد مع الحارس باكاري ديوب، لكن الأخير تصدى للمحاولة.

وفي الدقيقة 20، خسر منتخب موريتانيا جهود حارسه باكاري ديوب، بعد تعرضه للإصابة، وترك مكانه للحارس الثاني ناموري دياوو.

وافتتح المنتخب التونسي التسجيل في الدقيقة 39، حين مرر حنبعل المجبري الكرة لسيف الدين الجزيري، الذي سجل الهدف في زاوية مرمى الحارس دياوو.

وفي الدقيقة 42، ضاعفت تونس النتيجة عن طريق فراس بن العربي، الذي غالط الحارس دياوو بتصويبة قوية.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عزز الجزيري تقدم تونس بتسجيل الهدف الثالث، وقبل نهاية الشوط الأول، منح الحكم ركلة جزاء لموريتانيا بسبب لمسة يد على أمين بن حميدة، ونفذها بنجاح مولاي أحمد بسام في الوقت بدل الضائع.

في الشوط الثاني واصل المنتخب التونسي السيطرة على مجريات اللقاء، وتمكن  فراس بن العربي مجددا، من تسجيل  الهدف الرابع في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 90 عزز يوسف المساكني النتيجة بالهدف الخامس.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى