أخبار

موريتانيا.. قائد الدرك يتجول في مراكز حدودية في سبع ولايات

بدأ قائد الدرك الوطني الموريتاني، اللواء عبد الله  ولد أحمد عيشه، أمس الأربعاء زيارة لمختلف الوحدات والمراكز الحدودية التابعة للدرك الوطني، بدأها من الناحية الوسطى للدرط في مدينة آلاك وسط موريتانيا.

وترأس ولد أحمد عيشه، خلال زيارته لآلاك اجتماعا موسعا ضم إلى جانب قادة المكاتب والمديريات المرافقين له، كلا من قائد الناحية  الوسطى وقائد كتيبة الدرك الوطني بألاگ وقادة الفرق والمراكز التابعة للكتيب.

وأشار الدرك في بلاغ صحفي له حول الزيارة إلى أن قائد الدرك هنأ قادة المكاتب والمديريات على جهودهم في المحافظة على السكينة والأمن العام والسهر على سلامة المواطنين والمقيمين. 

وأضاف البلاغ أن ولد أحمد عيشه ذكر المجتمعين ”بالدور المحوري لفرق الدرك الوطني بوصفها وحدات ميدانية قريبة من هموم ومشاغل المواطنين وعونا وسندا لمختلف السلطات من أجل تطبيق القوانين والنظم المعمول بها“، وفق تعبيره. 

ووفق المصدر ذاته، شدد ولد أحمد عيشه على “ضرورة الإخلاص والتفاني في العمل والسهر على خدمة المواطنين وملامسة مشاكلهم وهمومهم اليومية بوصفه االمعيار الوحيد والأوحد لنيل ثقة القادة والاستفادة من الترقيات والامتيازات”، وفق تعبيره.

وأشار البلاغ الصحفي إلى أن هذه الزيارة تدخل في إطار جولة تفقدية تشمل مختلف الوحدات والمراكز الحدودية التابعة للدرك الوطني في ولايات لبراكنه ولعصابه والحوضين وگيدماغه وگورگول واترارزه.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى