أخباررياضة

بعد إقصاء “المرابطون” من الكان.. الاتحادية تعتذر للجمهور

أعربت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عن اعتذارها للجمهور الرياضي الموريتاني، إثر إقصاء منتخب “المرابطون” من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم، مساء اليوم الأحد، إثر هزيمة قاسية أمام المنتخب التونسي.

وقالت الاتحادية في بيان صحفي صادر عن مكتب رئيسها، إنها “تأسف على خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم – الكاميرون 2021، رغم أنها كانت تأمل في أن تكون المشاركة الثانية في البطولة أفضل من الأولى”.

وأضافت الاتحادية أنها “تعتذر للجمهور الموريتاني الكريم عن الوجه السيئ الذي ظهر به منتخبنا الوطني في هذه البطولة، معربة عن تفهمها لمدى إحباطه وتذمره من ذلك”.

وأكدت الاتحادية في بيانها أن النتائج التي خرج بها المنتخب “جاءت عكساً لما خططت له وسعت إليه؛ خاصة أنها فعلت كل ما بوسعها لتأمين أفضل برنامج تحضيري ممكن لهذه البطولة”.

وأوضحت الاتحادية أنها وفرت “كافة وسائل التحضير على أعلى مستوى من معسكرات تدريبية ومباريات ودية ومن العلاوات والتحفيزات المناسبة، بدعم من الدولة”.

وخلصت إلى تأكيد أن المنتخب سيواصل تركيزه على مباراة مالي الأخيرة، مشيرة إلى أنه بعد ذلك “ستعود الاتحادية لتقييم هذه المشاركة ودراسة كافة الاختلالات الحاصلة التي أدت لهذه النتيجة المخيبة للآمال”.

وقالت إنها بناء على التقييم ستتخذ “ما يلزم من قرارات لبناء منتخب قادر على المنافسة بالشكل الذي يرضي جماهيرنا”، وفق تعبير الاتحادية.

وكان المنتخب الموريتاني قد خسر مباراته الأولى أمام غامبيا بهدف لصفر، وخسر اليوم المباراة الثانية بأربعة أهداف لصفر أمام تونس.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى