أخبارعلوم وتكنولوجيا

مزايا جديدة يعمل “واتساب” على إضافتها

ذكرت تقارير إخبارية تقنية أنواتسابيعمل حاليا على إضافة مزايا جديدة للهواتف التي تعمل بنظاميأي أو أس،وأندرويدواختبارها قبل إطلاقها رسميا.

وقال موقع (WABetaInfo) الإخباري التقني الذي يتابع تطوراتواتسابأن المزايا موجودة بالفعل في النسخة التجريبية، ومن بين هذه المزايا:

المشرفون يحذفون رسائل الأعضاء: سيكون بمقدور مشرفي المجموعات حذف الرسائل التي يكتبها الأعضاء، بما يمنح المشرفين قوة أكبرعلى محادثات المجموعات وخاصة لجهة حذف الرسائل غير اللائقة، وسيلاحظ الشخص المعني رسالةالمشرف حذف هذه الرسالة“.

خطوتان للتحقق منواتسابالحاسوب: يسعى تطبيق التواصل الفوري لتعزيز أمن مستخدميواتسابعبر الحواسيب (واتساب ديسكتوب)، وذلك عبر المرور بخطوتي للتحقق من هوية المستخدم، على أن هذه المزية ستكون اختيارية ويمكن للمستخدم استعمالها أوتجاهلها.

ويمكن الحصول إليها عبر التوجه إلى الإعدادات ثم الحساب فالأمن، حيث ستكون هناك الخاصية المنتظرة.

التفاعل مع الرسائل مثلفيسبوكوإنستغرام“: تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين بالتفاعل مع رسائل الآخرين مثل تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، بحيث لا يتطلب الأمر أكثر من النقر على الرسالة التي يراد الرد عليها، ثم سحب الإصبع لاختيار الرمز التعبيرالمناسب (الإيموجي). وسيظهر هذا المر تحت النص وسيراه أعضاء المجموعة.

تقييد الأشخاص القادرين على رؤية حالة المستخدم: توفر هذه المزية للمستخدمين مزيدا من الخصوصية، إذ سيكون بمقدوره تحديد قائمةالمستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية تحديثات الحالة المشتركة الخاصة بهم

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى