أخباراقتصاد

ماتال تدعم الأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار

أعلنت شركة ماتال أنها بادرت إلى دعم الأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار التي تنعقد هذا الأسبوع في مدينتي نواكشوط ونواذيبو.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنها كانت الشريك التكنولوجي للأيام الاقتصادية.

وهذا نص البيان:

ماتال.. الشريك التكنولوجي للأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار

بادرت شركة ماتال، أول مشغل الهاتف المحمول في موريتانيا والفاعل الرئيسي في تنمية الاقتصاد الوطني، بصفة شريك تكنولوجي إلى دعم “الأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار” التي تقام من 6 إلى 10 مارس 2022 في نواكشوط ونواذيبو.

وتنظم هذه الأيام الخاصة بالمهنيين من طرف كونفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية Conect تحت شعار “من أجل شراكة واستثمارات فعالة ومربحة” بالتعاون مع الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين وغرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية.

وتعزز انطلاق هذا الحدث، الذي أعطي في 7 مارس 2022 في نواكشوط، بحضور وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الموريتانية وسفيري البلدين كما شهد مشاركة العديد من الفاعلين من القطاعين العام والخاص من مختلف القطاعات.

وتتيح هذه اللقاءات للمؤسسات فرصة إقامة علاقات شراكة بين الفاعلين الموريتانيين ونظرائهم التونسيين والمساهمة في تنمية المبادلات الاقتصادية بين البلدين.

خلال هذا الحدث، قدمت ماتال مجموعتها من الحلول المبتكرة التي تهدف إلى دعم الشركات في تطوير نشاطها، باعتبارها شريكا تكنولوجيا مرجعيا للمهنيين في موريتانيا.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى