أخبار

موريتانيا تشارك في القمة العالمية للحكومات

تنطلق غدا الثلاثاء، القمة العالمية للحكومات في دبي الإماراتية، بمشاركة قادة دول ورؤساء ورؤساء حكومات، ومنظمات دولية.

القمة التي تستعرص أبرز التحديات العالمية الحالية والمتسقبلية، تشارك فيها موريتانيا التي تمثلها وزيرة التجارة والصناعة التقليدية والسياحة الناها بنت حمدي ولد مكناس.

وتركز القمة على على آفاق التطورات المستقبلية في مختلف القطاعات العلمية والتكنولوجية والطبية والمجتمعية، وكيفية استثمارها وتوجيهها بما يصب في صالح المجتمعات، ويضمن بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة.

وتشهد القمة العالمية للحكومات 2022 مشاركة واسعة لأكثر من 4000 شخصية من 190 دولة، كما يشارك في جلساتها ومنتدياتها نخبة من المتحدثين، تضم أبرز المسؤولين الحكوميين ورؤساء منظمات وهيئات دولية ورؤساء شركات عالمية ورواد أعمال بارزين من القطاع الخاص في العالم.

ويأتي تنظيم القمة العالمية للحكومات يومي 29 و30 مارس، بالتزامن مع اختتام فعاليات «إكسبو 2020 دبي» الحدث الأبرز عالمياً، في دورة استثنائية، تؤكد أهمية القمة بوصفها منصة عالمية متفردة لصياغة مستقبل الحكومات، والتجمع الأكبر من نوعه عالمياً والحدث الأهم في أجندة صناع القرار في أكثر من 190 دولة.

وتشهد القمة تغييراً شاملاً في محاورها ومواضيعها، وستشارك فيها حكومة دولة الإمارات إلى جانب قادة الحكومات والمنظمات الدولية ونخبة المفكرين ومستشرفي المستقبل والخبراء من مختلف دول العالم، لتحقيق هدف موحد يركز على خير المجتمعات.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى