أخبارصحة

مستشفى الشيخ زايد يدعو المراجعين للحجز عبر تطبيق إلكتروني

أعلن مستشفى الشيخ زايد في العاصمة الموريتانية نواكشوط، توفير خدمة حجز المواعيد مع الأطباء عبر تطبيق إلكتروني أو مركز اتصال، وذلك لتسهيل ولوج المرضى إلى الخدمة الصحية.

وقال المستشفى في بيان صحفي صادر مساء أمس الاثنين، إن إطلاق هذه الخدمة يأتي من أجل “تسهيل الوصول للخدمات الصحية لجميع المواطنين والمقيمين”.

وأوضح المستشفى أنه “بدأ منذ فترة في العمل على حجز المواعيد عن بعد، من خلال نظام الكتروني سهل الاستخدام، وعن طريق مركز اتصال يتيح الحصول على مواعيد مع مختلف الأطباء العاملين بالمستشفى، وإدخالها في النظام الالكتروني المذكور”.

ويتعلق الأمر بالتطبيق الإلكتروني (DoctoApp) الذي قال المستشفى إنه “يتيح يوميا تسجيل 25 مريضا لكل طبيب من الأطباء المداومين في المستشفى، وفي حال تجاوزت الطلبات هذه العتبة يتم تسجيلها في يوم الدوام الموالي للدكتور الذي يريد المراجعون مقابلته”.

وطلب المستشفى من المراجعين “حجز مواعيدهم من خلال التطبيق الالكتروني أو عبر مركز الاتصال (45250200)”، قبل أن تدعو مرافقي المرضى إلى “احترام الضوابط والمحددات التي يعمل وفقها هذا النظام الذي تم وضعه من أجلهم، ومن أجل تقريب الخدمات منهم”.

وخلص المستشفى إلى التأكيد على أن “أبواب الإدارة مشرعة أمام كل من لديه ملاحظات أو مقترحات من شأنها أن تحسن من هذه الخدمة وأن تضمن ولوجا عادلا لكل المرضى”.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى