أخباررياضة

موريتانيا تصعد للمركز 113 في تصنيف الفيفا للمنتخبات

احتل المنتخب الموريتاني لكرة القدم “المرابطون” المركز 113 عالميا، فى التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي الكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس.

ويأتي التصنيف الجديد، بعد تحقيق المنتخب الموريتاني، فوزين على موزمبيق وليبيا، في بطولة نواكشوط الودية، التي نظمت خلال أيام الفيفا.

وبهذا المركز يصعد المنتخب الموريتاني، عدة مراكز في تصنيف الفيفا، وهو الذي كان يحتل المركز 116 في آخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إفريقيا.. احتل المنتخب السنغالي، حامل لقب بطولة “الكان”، والمتأهل إلى كأس العالم على حساب مصر، المركز الأول بين منتخبات القارة الإفريقية، تلاه المنتخب المغربي، الذي تأهل بدوره لكأس العالم المقبلة في قطر 2022، وهو التصنيف الذي ضمن له أيضا صدارة المنتخبات العربية، تلاه منتخب مصر ثم تونس ثالثا والجزائر رابعا والسعودية في المركز الخامس.

عالميا.. احتل المنتخب البرازيلي صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي المركز الثاني جاء المنتخب البلجيكي الذي حافظ على الصدارة لفترة طويلة، قبل أن يتراجع للمركز الثاني، تلاه المنتخب الفرنسي في المركز الثالث، وجاء في المركز الرابع منتخب الأرجنتين، ثم في المركز الخامس المنتخب الإنجليزي، وفي المركز السادس المنتخب الإيطالي، فيما جاء في المركز السابع منتخب إسبانيا وفي المركز الثامن منتخب البرتغال.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى