أخبار

وزير في الحكومة السابقة: طويت صفحة من حياتي المهنية

أعلن الوزير الموريتاني السابق عبد العزيز ولد داهي، أمس الثلاثاء، طي “صفحة ممتعة جدا” من حياته المهنية، وذلك عقب خروجه رسميا من الحكومة الموريتانية، في التعديل الوزاري الأخير، حين كان يشغل منصب وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة.

ولد داهي تقلد العديد المناصب الوزارية خلال السنوات الأخيرة، من أبرزها وزارات الاقتصاد والصيد، بالإضافة إلى منصب محافظ البنك المركزي الموريتاني.

وقدم ولد داهي في رسالة نشرها على موقع “لينكدين”، بالشكر إلى السلطات العليا على “الثقة” التي منحته طيلة كل هذه السنوات، مضيفا “لقد كانت خدمتي لوطني إلى جانبكم مصدر شرف واعتزاز لي”.

وشكر ولد داهي الشركاء الفنيين والماليين لموريتانيا على “حفاوتهم بي ومواكبتهم لتوجهاتي أينما حللت: لقد كان العمل معكم تجربة مثيرا للاهتمام والمتعة “، وفق تعبيره.

وتمنى في رسالته النجاح والتوفيق لخلفه الشيخ الكبير ولد مولاي الطاهر، الذي تولى من بعده حقيبة وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة.

وقال في سياق الحديث عن ولد مولاي الطاهر: “تقاطعت طريقه مع طريقي في عدة محطات من حياتي المهنية: إلى الأمام، أخي الشيخ”.

وختم رسالته بالقول: “لقد طويت صفحة من حياتي، وفتحت صفحة أخرى! وكلتا الصفحتين تندرجان في كتاب من تطوري المهني والشخصي، لا مكان فيه للتعب ولا للملل”.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى