أخبار

الحكومة تطالب شركات الاتصال بتحسين جودة الخدمات

طالبت الحكومة الموريتانية اليوم الثلاثاء، من شركات الاتصال المعتمدة في البلد، باحترام المواصفات التعاقدية في دفاتر الالتزام في مجال توفير التغطية وبالجودة المنصوص عليها.

وقال وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة، الشيخ الكبير ولد مولاي الطاهر، في اجتماع مع المديرين العامين لشركات الاتصال، إن قطاعه ” مستعد للتعامل مع كل القضايا التي من شأنها المساعدة في حل المشاكل المطروحة من أجل تطوير خدماتهم”.

وأكد الوزير أن “هذا التوجه الجديد لدى السلطة يفرض على الشركات الابتكار في تقديم الحلول وتحسين جودة الخدمات ومواكبة تطلعات المواطنين وتلبية حاجاتهم في هذا الصدد” وفق تعبيره.

واستعرض الوزير النقص الملاحظ في مجال ضعف تغطية ورداءة الخدمات التي تقدمها شركات الاتصال في بعض المناطق، مشيرا  إلى “الاستثمارات التي قدمتها الدولة في مجال البنية التحية سواء منها توفير السعات الخارجية من خلال الربط بالكابل البحري”.

ؤأضاف أنه على مستوى “الشبكة الوطنية تم بناء 1650 كلم من الألياف الضوئية في إطار مشروع الربط الوطني”.

وقدمت شركات الاتضال جملة من التحديات التي “ساهمت بالنسبة لهم في خلق هذه الظروف واستعرضوا الجهود التي يقومون بها في سبيل الرفع من خدماتهم، معبرين عن حاجتهم لدعم القطاع الوصي في حل بعض الإشكالات التي يعانون منها” على حد قولها.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى