أخبار

الوحدة الاقتصادية العربية تزور المنطقة الحرة في نواذيبو

زار وفد من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، اليوم الأربعاء المنطقة الحرة وبعض المنشآت الاقتصادية التابعة لها في مدينة نواذيبو.

وتاتي زيارة الوفد الذي يرأسه السفير محمدي أحمد الني، على هامش اجتماعات الدورة العادية 113 لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية والفعاليات المصاحبة لها المنعقدة حاليا في العاصمة نواكشوط .

وقال الأمين العام للمنطقة سيدي مولود ابراهيم، إن هذه الزيارة «ستمكن الوفد من الاطلاع على المزايا والفرص والتحفيزات المقدمة للمستثمرين والواقعة ضمن الحيز الجغرافي للمنطقة».

وبدوره أوضح الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمدي أحمد الني، أن هذه الزيارة تدخل في إطارالدورة العادية لمجلس الوحدة الاقتصادية والفعاليات المصاحبة لها والمنعقدة حاليا في نواكشوط.

ودعا الني أعضاء الوفد إلى انتهاز الفرص للاطلاع على المميزات التي تتوفر عليها نواذيبو منوها «بالموقع الجغرافي المتميز للمدينة».

ومن المنتظر أن يزور الوفد بعض المنشآت التابعة لسلطة منطقة نواذيبو الحرة من ضمنها ميناء نواذيبو المستقل وميناء خليج الراحة والقطب السياحي في منطقة كابانو ،إضافة إلى بعض الشركات العاملة في مجال الصيد على مستوى المدينة.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى