أخباررياضة

«الشمال أفسي»: لا نحمل هوية جهوية ومشروعنا رياضي طموح

أعلن نادي «الشمال اف سي»، اليوم الاثنين، أنه “لا يحمل هويةً جهوية أو عرقية”، مشيرا أنه ناد وطني يقدم “مشروعًا رياضيًا طموحًا”.

النادي الجديد الذي حل محل نادي “تجكجه” السابق، قال في أول بيان صحفي له، إنه يحمل قيم كرة القدم من متعة، واحترام، والتزام، وتسامح، ومثابرة، وتضامن وروح الفريق.

وأعلنت الإدارة الجديدة أنها قررت مواصلة العمل مع الفريق الفني الحالي “والحفاظ على نفس الديناميكية في إطار رؤية جديدة تسعى لتحقيق أهدافٍ طموحة”.

وأكدت إدارة النادي أن هدفها هو “مواصلة البناء على الأسس القائمة والاستثمار على جميع الأصعدة ووضع جميع الطواقم في أفضل الظروف من أجل تحقيق الأهداف المحددة من طرف الرئيس والمجلس التنفيذي وذلك من خلال خطة عمل مفصلة واستراتيجية واضحة ومدروسة”، حسب البيان.

وقال النادي إن كرة القدم الموريتانية عرفت تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة و يرجع الفضل أساسًا في هذا التطور لمجهودات الاتحادية الوطنية لكرة القدم التي تجاوزت الإشادة بها حدود الوطن، وفق البيان.

وأكد نادي الشمال اف سي، أنه يؤمن أن بناء أندية محترفة هو أفضل وسيلة للمساهمة في “المشروع الرائد الذي تقوم به الاتحادية الوطنية بدعم مستمر من السلطات العليا للبلاد”، حسب البيان.

وأشار البيان أن النادي سيعمل على وضع لبنة في صرح كرة القدم الوطنية، مضيفا “اليوم، تُفتح صفحة جديدة من تاريخ نادٍ عظيم و نحن سعداء بمشاركة هذا الحدث مع مشجعي النادي، شركاءنا في هذا المشروع”.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى