أخبار

أحداث متوقعة اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017

نواكشوط: يحط الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو في العاصمة نواكشوط في مستهل زيارة عمل تستمر ليوم واحد.
 
ألاك: تواصل تكوين أعضاء اللجنة الجهوية لتسيير الكوارث على مستوى لبراكنه، منظمة من طرف منظمة “أوكسفام” وبتمويل من المفوضية الاوروبية للإغاثة الإنسانية.
 
كيهيدي: تتواصل أشغال لأيام المفتوحة حول مأمورية اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان.
 
نواكشوط: اختتام ندوة عن “الاقتصاد غير المصنف والعمل اللائق التحديات نظمتها والفرص الإدارة العامة للعمل بوزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة بالتعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية بالجزائر.
 
الاسماعلية: استمرار نزوح الأقباط في مصر إلى مدينة الإسماعلية القريبة من قناة السويس في أعقاب الهجمات التي استهدفت مسيحيين في مدينة العريش على يد تنظيم مسلح محسوب على داعش.
 
سيول: الادعاء الخاص في كوريا الجنوبية يوجه اليوم اتهامات إلى رئيس مجموعة سامسونج، وأربعة مديرين تنفيذيين آخرين بتهمة الرشوة والاحتيال.
 
واشنطن: يلقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم كلمته في الكابيتول، بحضور النواب واعضاء مجلس الشيوخ، والوزراء، وقضاة المحكمة العليا، وغيرهم من المسؤولين الاميركيين.
 
نيويورك: مجلس الأمن الدولي يصوت اليوم على مشروع قرار قد يفرض عقوبات على النظام السوري لاستخدامه أسلحة كيميائية، وروسيا تتوعد باستخدام الفيتو ضد مشروع القرار.
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى