مجتمع

200 أسرة فقيرة تستفيد لحوم الاضاحي في موريتانيا

شرعت جمعية التكافل الاجتماعي والاغاثة العاجلة التى يراسها العلامة  حمدا ولد التاه بالتعاون مع المحسن  القطري محمد حمد المانع  في عملية توزيع لحوم أضاحي شملت 200 أسرة فقيرة من  بينها أرامل وأيتام وعجزة.
و حصلت كل أسرة علي نصيب 5 كيلو من اللحوم كما ان التوزيع شمل عدة مناطق من الو طن في العاصمة انواكشوط وخارج العاصمة لمسافة 450 كيلومتر  .
وقد عبرت كل أسرة من الأسر المستفيدة عن شكرها وامتنانها للمحسن القطري وممثل الجمعية الجمعية في الخليج  الدور الفعال الذي لعبه في الاتصال والتنسيق الذي أسفر عن هذه المساعدة القيمة. 
يذكر ان جمعية التكافل الاجتماعي والاغاثة هي جمعية من الجمعيات التابعة لرابطة علماء موريتانيا وتنشط منذ عدة سنين في مجال العمل الخيري حيث تشرف بشكل سنوي على  افطار الصائم وتوزيع  الاضاحي وسيق ان قدمة 3 اجهزة لتصفية الكلي  الي كل من المستشفي المركزي  لولاية آدرار و ولاية كوركول وولاية كيدماغ كما حفرت عدة آبار ارتوازية؛ وتتولى كفالة 143 يتيم. 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة