أخبار

أحداث متوقعة ليوم الخميس 06 ابريل 2017

موريتانيا: الحكومة الموريتانية تعقد اجتماعها الاسبوعي بالقصر الرئاسي فى العاصمة تحت رئاسة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

نواكشوط: وزير الخارجية الفرنسي جان مارك أيرو يبدأ اليوم الخميس زيارة إلى موريتانيا يسلم خلالها رسالة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

موريتانيا: المنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة، أكبر ائتلاف معارض يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواقفه اتجاه الأوضاع الأخيرة خاصة أزمة منح الطلاب مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

موريتانيا: اختتام أعمال ورشة تحسيسية حول التهذيب الصحة منظمة من طرف وزارة التهذيب الوطني بالتعاون مع منظمة اليونيسف لصالح مديري ورؤساء رابطات آباء التلاميذ في 20 مدرسة من مدارس ولاية لعصابه.

مالطا: انطلاق الاجتماع الثاني لوزراء مالية منتدى 5+5 لبلدان حوض البحر الابيض المتعلق بالاقتصاد والمالية، ويشارك في هذا الاجتماع وزير الاقتصاد والمالية الموريتاني المختار ولد أجاي.

فنزويلا: يتظاهر أنصار الرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو ومعارضوه الخميس مما يثير مخاوف من أعمال عنف جديدة بعد الصدمات التي وقعت في الأيام الأخيرة.

فرنسا: استطلاع للرأي يظهر أن الدورة الاولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية سيفوز بها الوسطي ايمانويل ماكرون واليمينية المتطرفة مارين لوبن بنسبة أصوات متساوية.

القدس: قال الجيش الإسرائيلي إن فلسطينيا صدم إسرائيليين عمدا بسيارته مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر في الضفة الغربية.

المغرب: السلطات تطلق برنامجا للضمان الصحي خاص بالمهاجرين الأفارقة، بمبادرة من الهيئة العامة  لأشخاص الإدارات العمومية، بالشراكة مع الاتحاد الإفريقي
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى