أخبار

آبل تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف آيفون العام المقبل

ذكر تقرير جديد أن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة أجهزة آيفون جديدة، العام 2018، أحدها سيكون بشاشة أوليد عملاقة قياسها 6.5 بوصة.
 
ووفقا لمذكرة من المحلل مينغ تشي كيو من شركة “KGI” للأوراق المالية، الذي كانت توقعاته بشأن هواتف آيفون صائبة، إلى حد ما، على مدى السنوات الماضية، فإنه من المتوقع أن نرى العام المقبل 3 أجهزة آيفون بنفس الشكل وتصميم هاتف آيفون إكس الحالي مع بعض الاختلافات في المواصفات.
 
وسنرى هاتفين بشاشات كبيرة الأولى بحجم 6.5 بوصة والأخرى بحجم 5.8 بوصة، وكلاهما بتقنية OLED، بينما ستكون شاشة الجهاز الثالث بقياس 6.1 بوصة وستكون بتقنية LCD، وعلى الأرجح سيكون هذا الجهاز هو الأرخص والأضعف بالنسبة للمواصفات.
 
ومن خلال الورقة البحثية، تحدث كيو عن أن آبل تسعى لـ”تلبية الاحتياجات المختلفة في سوق الهواتف الرائدة”، من خلال توسيع خط إنتاج الشاشات، ومن المتوقع أيضا أن تكون نسخة 5.6 بوصة نسخة محدثة من جهاز 5.8 بوصة OLED من آيفون إكس.
 
ويتوقع كيو أن يتراوح سعر الهاتف بشاشة 6.1 بوصة، ما بين 649 و749 دولارا، مشيرا إلى أن الهواتف الثلاثة ستأتي بشاشة كاملة تغطي الحواف، ومزودة بأجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد، فضلا عن أن تقنية التعرف على الوجوه “Face ID” ستحل محل الزر الرئيسي بالكامل، بدءا من العام 2018.
 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى