مجتمع

افتتاح فرع للرابطة العالمية للشرفاء الأدارسة في موريتانيا

أشرف المرشد العام للرابطة العالمية للشرفاء الأدارسة الدكتور محمد الشحومي ووفد من الرابطة على افتتاح  مقر للرابطة يوم أمس السبت، في تفرغ زينة.

وقال المصطفى ولد الشيخ الطالب أخيار المدير التنفيذي لفرع موريتانيا إن أفتتاح مقر فرع الرابطة العالمية للشرفاء الأدارسة في موريتانيا بالتوازي مع الاحتفالات الكبرى المخلدة للذكرى الخمسين للاستقلال الوطني “يأتي لمشاطرة الشعب الموريتاني وقيادته الوطنية أفراحهما بهذا الحدث التاريخي الباهر، هذا الحدث العظيم الذي دفع من أجله الآباء والأجداد الغالي والنفيس حيث ضحوا بأرواحهم الزكية من أجل الحرية والكرامة والعزة لهذا الوطن ودفاعا عن هويته العربية والإسلامية المصانة” وفق تعبيره.

 

 في السياق ذاته أثنى المرشد العام الدكتور الشحومي والأمين العام عبد الله حفيظي على الأسرة الشريفة في موريتانيا وما قدمته من جليل الخدمات لنصرة الإسلام ،حيث استشهد المجاهد الشيخ ماء العينين الفاضلي الذي جمع الشجاعة والجهاد والفقه والإفتاء داعين في ذات الوقت جميع الشرفاء إلى الانتساب لهذا الفرع.

وكان مستشار رئيس الجمهورية عبد الله ولد احمد دامو صحبة وفد حكومي رسمي قد قطع الشريط الرومزي بمناسبة افتتاح الرابطة العالمية للادارسة فرعا لها في نواكشوط  بحضور قيادات الرابطة و دبلوماسيين ووجهاء وأشراف أدارسة وحشد من المدعوين.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى