مجتمع

إماراتيون يعقدون دورات متخصصة في أمن الطيران المدني في موريتانيا

إماراتيون يعقدون دورات متخصصة في أمن الطيران المدني في موريتانيا
قام وفد إمارتي مشترك من الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات والقيادة العامة لشرطة دبي بعقد دورات متخصصة في أمن الطيران المدني في موريتانيا خلال الفترة ما بين 16 و24 مايو الجاري.

وقد استفاد من هذه الدورات 79 متدربا يمثلون مختلف الجهات العاملة في مجال الطيران المدني في موريتانيا مثل الوكالة الوطنية للطيران المدني والخطوط الجوية الموريتانية والشرطة والدرك والجمارك..

وقد أشرف على اختتام الدورات أبو بكر الصديق ولد الحسن المدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني، وثمن بالمناسبة الجهد الذي قام به الوفد الإماراتي، معتبرا أن هذه الدورات ستحسن دونما شك من خبرة الكادر الأمني الموريتاني العامل في مجال أمن الطيران، مما ينعكس إيجابا على مستوى سلامة الطيران في موريتانيا لكي يتماشى مع متطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الإماراتي زار خلال تواجده في موريتانيا مطار نواكشوط الدولي ومقر الوكالة الوطنية للطيران المدني والتقى بالعديد من المسؤولين الموريتانيين، كما استقبل الوفد من طرف وزير التجهيز والنقل الموريتاني وبحضور وزير التكوين المهني، وقد تطرق اللقاء إلى إمكانية الاستفادة من الخبرة الإماراتية في بناء مطار نواكشوط الجديد المقرر إنشاؤه العام القادم.

كما أجرى الوفد لقاء مع اللواء محمد ولد الهادي المدير العام لشرطة موريتانيا وقد شكر الأخير قيادة شرطة دبي على تكرمها بإرسال ضباط لتدريب شرطة المطارات بموريتانيا.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى