أخبار

ساكنة”انشيري” للوزير الأول: نشعر بالغبن

قال ساكنة ولاية “انشيري” ، في اجتماع لهم مع الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا ،اليوم الأحد ، إنهم يشعرون بالغبن انطلاقا من ضعف استفادتهم  كولاية منجمية.

وقدم الساكنة خلال الاجتماع جملة من الملاحظات حول مدى استفادتهم من الثروة ، مثمنين قرار السلطات العمومية باحتضان مدينة اكجوجت لاحتفالات الذكرى ال 59 لعيد الاستقلال.

وطالب السكان الوزير الأول بتسريع وتيرة العمل من أجل إعطاء وجه لائق للمدينة وهي تستقبل هذا الحدث الوطني البارز،وفق تعبيرهم.

وخصص الاجتماع الذي جرى على هامش زيارة التفقد والاطلاع التي أداها الوزير الأول لمدينة اكجوجت اليوم للوقوف على مستوى تحضيرات احتفالات الذكرى ال 59 لعيد الاستقلال الوطني ،وللاستماع إلى المشاكل التي تعيشها الولاية والبحث لها عن حلول، حسبما نشرته الوكالة الموريتانية للأنباء.

وعبر المتدخلون خلال الاجتماع عن شكرهم للحكومة على المشاريع المنفذة في ولاية اينشيري بوجه عام وفي مدينة اكجوجت والتي انعكست بشكل ايجابي على تنمية الولاية، حسب تعبيرهم.

وصل الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا صباح اليوم الأحد الى مدينة اكجوجت عاصمة ولاية إينشيري للوقوف على مستوى استعداد المدينة لاحتضان احتفالات الذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني.

 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى