أخبار

البرلمان الموريتاني يطلق منصة إعلامية جديدة

أطلقت الجمعية الوطنية (البرلمان الموريتاني) ، أمس الثلاثاء ،موقعا الكترونيا جديدا ، وجاءت انطلاقة الموقع بعد خلاف على  قناة «البرلمانية» بين رئيس البرلمان ومدير التلفزيون الرسمي ، تم بعده تحويل القناة لمبنى التلفزيون، بعد أن كان مقرها في البرلمان.

وحسب القائمين على الموقع الجديد فإنه  «سيكون منبرا إعلاميا ومرجعا للفعاليات والأنشطة البرلمانية» ، وستواكب عمله منصات على مواقع التواصل الاجتماعي« تعنى بأن تكون مرآة عاكسة لرسالة السلطة الثانية».

ويأتي إطلاق الموقع الالكتروني بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الأول لرؤساء الجمعيات الوطنية في اللجنة البرلمانية لدول الساحل الخمس المنظم في انواكشوط يومي 30 -31 اكتوبر الجاري .

وسيوفر الموقع الجديد جميع المعلومات المتعلقة بالجمعية الوطنية، على أن يضم أيضا نوافذ مختلفة وشاملة لمختلف جوانب العمل التشريعي.

واحتدم الخلاف بين رئيس البرلمان ومدير التلفزيون بعد تحويل مدير قناة «البرلمانية» سيدي ولد النمين لإدارة قناة «الرياضية» وهو مارفضه رئيس البرلمان ، ووصلت المفاوضات إلى طريق مسدود ، ليتم تحويل مقتنيات القناة إلى المباني الرئيسية للتلفزيون ، مع الإبقاء على طواقم عملها في البرلمان.

وبدأت قناة «البرلمانية» بقوة ، بعد نقلها لبرامج وجلسات مباشرة من داخل البرلمان ، ويتوقع أن يبث الموقع الجديد ومنصاته على وسائل التواصل الاجتماعي الجلسات المباشرة للبرلمان . 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى