أخبارموريتانيا

وفاة ثلاثة رجال أعمال في حادث سير شمالي موريتانيا

توفي ثلاثة مواطنين موريتانيين اليوم الأحد في حادث سير وقع عندما كانوا في طريقهم إلى العاصمة نواكشوط قادمين من مدينة ازويرات، شمالي البلاد.

وقال مراسل «صحراء ميديا» في ازويرات إن الأمر يتعلق بثلاثة رجال أعمال كانوا في رحلة عمل إلى الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (سنيم).

ووقع الحادث على بعد مائة كيلومتر إلى الشمال من العاصمة نواكشوط، وتوفي فيه رجال الأعمال الثلاثة، وأصيب رابع بالإضافة إلى السائق.

وبحسب المراسل فإن الوفد يضم 6 رجال أعمال، فضل اثنان منهم السفر إلى العاصمة في رحلة الموريتانية للطيران يوم الجمعة الماضي.

ونقل المراسل عن مصادر خاصة قولها إن رجال الأعمال كانوا ضمن وفد من مجموعة (رجاء) التي يرأسها رجل الأعمال الموريتاني زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين.

وأوضحت المصادر أن الوفد كان في زيارة لمنشآت شركة (سنيم)، بهدف دراسة عقد شراكات تجارية بين الطرفين، وتجولوا في عدة مواقع وورشات تابعة لشركة «سنيم»، وذلك على مدى أيام الأسبوع الماضي.

ونقل المراسل عن مصادر خاصة قولها إن الوفد يسعى من خلال الزيارة إلى «التعرف على نوع قطع الغيار والمعدات والوسائل التي تحتاجها سنيم بشكل مستمر».

وتسعى مجموعة شركات «الرجاء» إلى «تقديم عروض تنافسية في المستقبل لصالح شركة سنيم» حين تعلن الأخيرة عن مناقصات لاقتناء أي تجهيزات أو وسائل.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى