أخبار

نواب يدعون لمحاسبة المقصرين في مجال النقل

طالب الفريق البرلماني لأحزاب المعارضة الديمقراطية في موريتانيا، بمحاسبة جميع المسؤولين عن التقصير في مجال النقل، وما يترتب على ذلك من حوادث، أزهق الكثير من الأرواح.

وقال النائب البرلماني محمد ولد مولود، في مؤتمر صحفي للفريق البرلماني للمعارضة، اليوم الخميس، تعليقا على حادث السير الذي أودى أمس بحياة 12 شخصا، على طريق نواكشوط ـ نواذيبو، إن “المسؤولين عن التقصير في مثل هذه الحالات تجب محاسبتهم بغض النظر عن مناصبهم”.

وأضاف ولد مولود أن مثل هذه الحوادث يجب أن لايمر بشكل عادي، كما جرت العادة ويجب التوقف عنده لمعرفة أسبابه، نظرا لتضرر كل الشعب الموريتاني منها.

وعلق الفريقي البرلماني خلال المؤتمر الصحفي، على نقاش ومصادقة الجمعية الوطنية (البرلمان الموريتاني) على ميزانية الدولة للعام 2020 .

وأشار النائب البرلمان محمد الأمين ولد سيدي مولود، إلى أن نواب المعارضة، صوتوا ضد الميزانية بشكل عام، نظرا لماوصفها بالاختلالات التي شابتها، وتجاهل مقترحاتهم بضرورة إعطاء الأولوية لبعض القطاعات التي تحتاج دعما أكبر.

كما تطرق النواب، لمؤتمر ولد عبد العزيز الأخير، وحديثه عن بعض المضايقات التي تعرض لها، في الأيام السابقة لندوته الصحفية، مؤكدين وقوفهم ضد مضايقة الحريات، ولكن ولد عبد العزيز، تعرض لنفس ما كان يمارسه من تضييق ضد المعارضة خلال فترة حكمه. 

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى