أخبارموريتانيا

موريتانيا تتسلم معدات طبية إماراتية لمواجهة كورونا

تسلمت موريتانيا اليوم الاثنين معدات طبية من طرف دولة الامارات العربية المتحدة لمساعدتها على مواجهة فيروس كورونا المستجد .

وتتمثل الهدية في عشرة أطنان من الإمدادات الطبية موجهة لنحو 10 آلاف من عمال الصحة لدعم مجهود موريتانيا فى مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال وزير الصحة الموريتاني محمد نذيرو ولد حامد إن هذه المساعدات مهمة في مجال دعم جهود البلاد* في مواجهة انتشار فيروس كورونا بما تتضمنه من أجهزة للتنفس وآليات للوقاية.

وأضاف الوزير أن الظروف التي أدت بالبلاد إلى اتخاذ الإجراءات الإحترازية مازالت قائمة وبالتالي لا يوجد أي مبرر لتخفيف هذه الإجراءات سواء كانت فردية أو جماعية

وطالب الجميع بضرورة التبليغ عن الوافدين لإخضاعهم للفحص والتأكد من سلامتهم مضيفا أن سلامة بلادنا من الوباء لا تعني بالضرورة أننا حصلنا علي حصانة وإنما يظل تعرضنا لخطر الوباء قائما في حالة التراخي وعدم الحذر.

بدوره أوضح سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في موريتانيا حمد غانم المهيري أن المساعدة المقدمة تأتي طبقا للنهج الذي تتبعه بلاده، فى تقديم المساعدات مع إعطاء الأولوية لتلبية الاحتياجات الضرورية، وضمان وصولها إلى كافة مستحقيها تطبيقا لمبدإ التآزر والتخفيف من محن الأشقاء.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play
تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى