رياضة

الاتحاد الليبي لكرة القدم يطعن في السن القانونية للمنتخب الموريتاني للناشئين

الاتحاد الليبي لكرة القدم يطعن في السن القانونية للمنتخب الموريتاني للناشئين
تقدم الاتحاد الليبي لكرة القدم بطعن إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يتعلق بتجاوز السن القانونية (17 عاماً) من طرف ستة لاعبين من المنتخب الموريتاني للناشئين الذي تأهل على حساب المنتخب الليبي للناشئين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للناشئين.
وقد قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الطعن الليبي شكلاً وموضوعاً إلى أن يتم البت فيه الأسبوع القادم، حيث يتضمن الطعن المقدم من الاتحاد الليبي, تجاوز لاعبين بالمنتخب الموريتاني السن القانونية المسموح بها في منافسات هذه الفئة التي تندرج تحت 17 عاما, وهو ما يشكل مخالفة صريحة للوائح ونظم الاتحاد الإفريقي.
وفي حالة ما إذا ثبتت المخالفة على المنتخب الموريتاني فإنه سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة عامين عن المشاركات الدولية، كما ستنزع منه نقاط المباراة التي فاز بها أمام ليبيا مطلع الشهر الجاري.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الموريتاني قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة نواكشوط بخمسة أهداف لهدفين, فيما فاز المنتخب الليبي في مباراة الإياب التي جرت بالمغرب بهدفين مقابل هدف، مما مكن المنتخب الموريتاني من التأهل إلى المرحلة الموالية التي سيواجه فيها نظيره المالي.

- حــمــل التطبيق وتوصل بكل جديد -

App Store Google Play

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى